مؤتمر اختر كليتك
مؤتمر اختر كليتك


جامعة أسيوط ومكتبة الإسكندرية تنظمان مؤتمر «اختر كليتك»

محمد منير

السبت، 14 يوليه 2018 - 02:27 م

 
تعفقد جامعة أسيوط الأحد 15 يوليو مؤتمرًا بعنوان  «اختر كُليتك» كجزء من سلسلة المؤتمرات السنوية التى ينظمها  برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء القدرات الشباب ودعم العلاقات الافريقية التابع لمكتبة الأسكندرية  بالتعاون مع جامعة أسيوط وبالتزامن مع توقيت ظهور نتائج الثانوية العامة.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى الفقى مدير مكتبة الاسكندرية والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، والدكتور محمد عبداللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المشرف على قطاع التعليم والطلاب، وبمشاركة حشد من طلاب الثانوية العامة من كافة محافظات الجمهورية .
وأوضح د. شحاته غريب شلقامى منسق عام الإنشطة الطلابية والمشرف على المؤتمر أن المؤتمر يهدف إلى توضيح الفرق بين النظام الدراسى فى التعليم ما قبل الجامعى والدراسة الجامعية ، كما يرشد طلاب الثانوية إلى طريقة تحديد رغباتهم فى اختيار الكلية التى تناسب ميول وقدرات كل منهم وذلك من خلال القاء الضوء على طبيعة تلك الكليات وما تؤهل إليه من مجالات عمل مختلفة.
وأضاف شلقامى أنه من المقرر أن تشمل وقائع المؤتمر عدداً من العروض التى يقدمها مجموعة من أعضاء اتحاد الطلاب و الخريجين و الطلاب الممثلين لكافة كليات الجامعة وذلك لشرح  البرامج والتخصصات والأقسام ومجالات العمل المتاحة لخريجى كل كلية من كليات الجامعة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة