لمن يفكر في شراء الذهب .. هذا هو الوقت المناسب-أرشيفية
لمن يفكر في شراء الذهب .. هذا هو الوقت المناسب-أرشيفية


لمن يفكر في شراء الذهب.. هذا هو الوقت المناسب

شيماء مصطفى

السبت، 14 يوليه 2018 - 03:34 م

كثير من المواطنين، يفكرون في شراء الذهب، خاصة المقبلين على الزواج، ولكن ارتفاع أسعاره يحول دون ذلك، بعد أن تجاوزت أسعاره خلال المرحلة الماضية الـ650 جنيهًا للجرام دون المصنعية.


«بوابة أخبار اليوم»، تنصح قراءها الراغبين في شراء الذهب، بشرائه خلال هذه الأيام، خاصة بعد أن شهد موجة كبيرة من التراجع خلال الأيام الماضية، مسجلًا أقل سعر له منذ بداية عام 2018.


وقال إيهاب واصف، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الذهب العالمية، حاليًا في أدنى مستوى لها خلال 7 أشهر.


وأضاف واصف، أن أسعار الذهب المحلية، سجلت أقل نقطة سعرية لها خلال  ٢٠١٨، قائلًا إن هذه الأسعار مناسبة جدًا للشراء، مؤكدا على وجود زيادة في حركة بيع المشغولات الذهبية هذا الأسبوع بسبب انخفاض الأسعار.


وواصلت أسعار الذهب المحلية، تراجعها في منتصف تعاملات اليوم السبت، وذلك لليوم السادس على التوالي، وبلغت قيمة التراجع منذ بداية تعاملات يوم الاثنين أول تعاملات الأسبوع الماضي، وحتى اليوم نحو 8 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية، وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 623 جنيها، وعيار 18 نحو 534 جنيها، وعيار 24 نحو 712 جنيها، والجنيه الذهب نحو 4984 جنيها.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة