محمد عبد السلام - مستشار شيخ الأزهر محمد عبد السلام - مستشار شيخ الأزهر

مستشار شيخ الأزهر: أوائل الثانوية الأزهرية قدموا نموذجًا مشرفًا

إسراء كارم السبت، 14 يوليه 2018 - 05:57 م

هنأ المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، أوائل الثانوية الأزهرية، وقال "عبد السلام" إنهم قدموا نموذجًا مشرفًا في الجد والاجتهاد، مضيفًا أن اتصال الإمام الأكبر بهم يعد أفضل تكريم وحافز، لمواصلة روح المثابرة والنجاح.

 

 وقال مستشار شيخ الأزهر، في تدوينة له على موقع «فيسبوك»: «خالص التهاني لأوائل الثانوية الأزهرية الذين قدموا نموذجًا مشرفًا في الجد والاجتهاد، وتحصيل العلم النافع الذي يجمع بين علوم الدنيا والدين، حافظوا على نجاحكم وتفوقكم».

 

ووجه محمد عبد السلام، رسالة إلى كل شباب مصر، قائلا: «رسالتي لكم ولكل طلاب وشباب مصر: أنتم عماد الأمة ومستقبلها، وبناة نهضتها، ومصدر فخرها وعزتها، احرصوا دائمًا على أن تكونوا في مقدمة الصفوف، فبالعلم تحيا الأمم وتسعد الأوطان».

 

 وأضاف "عبد السلام": «كل الشكر والتقدير لكل أسرة هيأت لأبنائها مقومات التفوق والنجاح، وتحية إعزاز وإكبار لكل أسرة دعمت وسهرت وربت وأنتجت شبابًا وطلابًا متفوقين نافعين لدينهم ووطنهم وأمتهم».

 

 كان الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد أجرى اتصالاً هاتفيًا صباح السبت ١٤ يوليو، بأوائل الثانوية الأزهرية لتهنئتهم بالنجاح والتفوق، حيث يقوم بزيارة رسمية إلى العاصمة البريطانية لندن استهلها بزيارة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ويشارك فضيلته في منتدى «شباب صناع السلام»، الذي ينعقد برعاية الأزهر الشريف، ومجلس حكماء المسلمين، وكنيسة كانتربري.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة