وزارة التضامن الاجتماعي
وزارة التضامن الاجتماعي


أول رد من «التضامن» حول الدار المتورطة في قضية «أطفال المريوطية»

أمنية فرحات

السبت، 14 يوليه 2018 - 06:33 م

قال مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة ليست لديها أية معلومات، حول ما نشر عن تورط دار أيتام غير مرخصة، في مقتل أطفال المريوطية، بعد أن عثر على جثامينهم عقب نشوب حريق بالدار. 

 

وأضاف المصدر، أنه حتى الآن لا توجد معلومة مؤكدة عن اسم الدار التي ذكر أنها تورطت في الحادث، مشيرًا إلى الوزارة لن تتطرق للأمر إلا فى حالة توافر أية معلومات لديها. 

 

كان مصدر أمني، قد كشف خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل جديدة في قضية «أطفال المريوطية»، مؤكدًا  تورط دار أيتام غير مرخصة في مقتل «أطفال المريوطية»، بعد أن عثر على جثامينهم، بعد نشوب حريق بالدار.

 

وأكد المصدر، أن المعاينة أثبتت وجود آثار حروق في أجسادهم، وأن سائق "توك توك" هو من قام بتوصيل الجناة إلى المكان الذي عثر فيه عليهم، وهو من أدلى بمواصفاتهم للجهة الأمنية.

 

يذكر أن تقرير الطب الشرعي، نفى وجود أي آثار لسرقة الأعضاء البشرية، كاشفًا أن السيناريو المتوقع أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان، موضحًا أن أعمارهم تتراوح ما بين عام ونصف إلى 5 أعوام، حيث ثبت وصول ألسنة اللهب إلى أجساد الأطفال الثلاثة واختناقهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة