جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت


مدرب إنجلترا عن المركز الرابع: «ارتحنا يومين فقط.. وفخور بمستوانا في المونديال»

رياض محمد جعيصة

السبت، 14 يوليه 2018 - 07:34 م


قال المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، إنه فخور بما قدمه منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد الهزيمة أمام بلجيكا، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال روسيا.

وحصل المنتخب الإنجليزي على المركز الرابع في مونديال روسيا 2018، بعد الهزيمة أمام بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سان بطرسبرج».

وأضاف ساوثجيت في تصريحات عقب المباراة: «فخور جدا بما قدمناه في مونديال روسيا، أنهينها البطولة ضمن أفضل أربعة منتخبات، وهذا ما سيساعد كثيرا هذا الفريق في المستقبل».

وأكد ساوثجيت: «واجهنا منتخب بلجيكا واحد من أقوى منتخبات هذه البطولة، ويملكون لاعبين مهاريين ولهم فرديات رائعة، كما أننا ارتحنا يومين فقط قبل لقاء بلجيكا ولم يكن كافيا لاسترجاع بعض اللاعبين للياقتهم البدنية.. حاولنا السيطرة والتسجيل لكن بلجيكا لعبت هجمات مرتدة سريعة، وفي الأخير أنا فخور لما قدمناه».

وتابع: «علينا الآن أن نواصل العمل وأن نتطور أكثر في المستقبل، وأن نواصل بنفس الطريقة التي عملنا بها وتحسين بعض النقاط، فما عشناه هنا في روسيا جعلنا نتطور كثيراً ونتعلم الكثير من الأمور».

وأضاف: «أود أن أشكر كل الشعب الروسي على الاستقبال الرائع، فالبطولة كانت رائعة من الناحية التنظيمية، وخاصة المتطوعين الذين كانوا في المستوى، فكل مدينة لعبنا فيها كانت رائعة، لهذا أود أن أشكر الجميع»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة