إيدين هازارد
إيدين هازارد


روسيا 2018| هازارد: أستحق لقب أفضل لاعب في كأس العالم

رياض محمد جعيصة

السبت، 14 يوليه 2018 - 07:44 م

 


قال النجم البلجيكي إيدين هازارد، إنه يستحق لقب أفضل لاعب في كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال روسيا.

وحصل منتخب بلجيكا، على المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 ليحصل على الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخهم بكأس العالم، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سان بطرسبرج».

وأكد هازارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «أظن أنني أستحق لقب أفضل لاعب في كأس العالم بالنظر لما قدمته في الست مباريات، لكن هناك لاعبين سيلعبون النهائي ويستحقون أيضا».

وأضاف لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي: «لا ننسى أن كرة القدم لعبة جماعية وبدون زملائي لا أصل لهذا المستوى، ولا تهم الجوائز الفردية مقارنة بالجانب الجماعي».

وأردف: «أنا سعيد جدا لأنني حققنا شيئا رائعا في هذا الشهر، فصحيح لعب النهائي الصغير أقل شأنا من لعب النهائي، لكن أدخلنا السعادة في قلوب كل البلجيكيين، فشاهدنا منتخب بلجيكي كبير، وبعد سنتين سنلعب اليورو وبعد أربع سنوات كأس العالم مرة أخرى، ولهذا يجب النظر للمستقبل».

وتابع: «سأشاهد المباراة النهائية غداً، رغم أن أبنائي يريدون رؤية أمور أخرى في بعض الأحيان، لكنني سأشاهد ماذا سيحدث في المباراة النهائية».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة