العائدون لدراما رمضان
العائدون لدراما رمضان


«ياسمين وهند ودنيا والسقا» .. عائدون لدراما رمضان 2019

أحمد السنوسي

السبت، 14 يوليه 2018 - 08:21 م

بعد أن حصلوا على استراحة من دراما رمضان هذا العام، قرر عدد كبير من الفنانين، البدء مبكرًا في التحضير لأعمالهم في دراما رمضان 2019، وذلك بعد رفضهم المشاركة في أعمال درامية خارج "الماراثون" الدرامي الرمضاني، خوفًا من تجاهل الجمهور، وعدم تحقيق نسبة مشاهدة عالية، وذلك على الرغم من نجاح عدد كبير من الأعمال خارج الموسم الرمضاني.

 

"بوابة أخبار اليوم"، ترصد لكم في هذا التقرير، أبرز النجوم اللذين أعلنوا عن مشاركتهم في السباق الدرامي الرمضاني القادم:

 

- يعتبر النجم أحمد السقا، أول المتعاقدين، والذي أبرم عقدًا مع المنتج صادق الصباح على مسلسل صعيدي جديد، سيُعرض على قناة mbc مصر، خلال رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار حروب الثأر في الصعيد، ليذكرنا بفيلمه الشهير «الجزيرة»، الذي قدم في جزأيه شخصية المجرم منصور الحفني، والعمل الجديد من تأليف السيناريست أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

يذكر أن أحمد السقا، كان قد قدم دور البطولة خلال السباق الرمضاني قبل الماضي بمسلسل "الحصان الأسود"، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

- النجمة ياسمين عبد العزيز، أعلنت منذ فترة طويلة أنها ستخوض هذا العام السباق الرمضاني بعمل درامي مختلف، تكسر من خلاله الصورة النمطية الكوميدية التي اعتاد الجمهور أن يراها عليها خلال أعمالها السابقة، حيث ستتعاون مع المؤلفين الشباب الثلاثة، محمود حمدان، وأمين جمال، ومحمد محرز.

 

كانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت في السباق الرمضان قبل الماضي بمسلسل "هربانة منها"، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني.

 

- النجمة دنيا سمير غانم، أعلنت أيضًا منذ عدة أيام، عن عودتها للسباق الرمضاني بعمل من إنتاج هشام جمال، بعدما ترددت شائعات كثيرة عن انفصالها فنيًا عن المنتج، لتؤكد استمرار تعاونها معه فنيًا؛ إذ سيتم تصوير فيلم خلال شهر، ثم سيبدأ التحضير للمسلسل الرمضاني، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 

كان مسلسل «في ال لا لا لاند»، والذي عرض في العام الماضي، آخر أعمال دنيا سمير غانم، حيث حققت من خلاله نجاحًا واسعًا، ثم فاجأت الجميع بعدم تقديم أية أعمال جديدة هذا العام. 

 

- النجمة التونسية هند صبري، تعاقدت مع المنتج محمد مشيش على بطولة مسلسل جديد، سيتم عرضه في رمضان 2019، ومن المقرر الإعلان عن باقي تفاصيل العمل عقب انتهاء الإجازة الصيفية. 

 

 كانت هند صبري، قد شاركت في الموسم الرمضاني للعام الماضي بمسلسل «حلاوة الدنيا»، وشارك في بطولته ظافر العابدين، وأنوشكا، وحنان مطاوع، وهاني عادل، ورجاء الجداوي، وأحمد حاتم، وعايدة رياض وآخرون، ومن تأليف إنجى القاسم، وسماء عبد الخالق، وأشرف على الكتابة تامر حبيب، والعمل من إخراج حسين المنباوي. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة