جانب من الزيارة
جانب من الزيارة


أشرف صبحي يصل محافظة مطروح لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

محمد عادل سالم

الأحد، 15 يوليه 2018 - 11:00 ص

وصل صباح اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة إلى مقر ديوان عام محافظة مطروح  وكان في استقباله اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، قبل بدء برنامج زيارته للمحافظة، والذي يتضمن العديد من المنشآت الشبابية والرياضية بمطروح.

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة مطروح تعد بوابة مصر الغربية وحصنها المنيع، مشيراً إلي أن الوزارة تولي اهتمام كبير بتطوير المنشآت الشبابية والرياضة لخدمة الشريحة الأكبر داخل محافظة مطروح، وأضاف انه في الفترة المقبلة سيتم تنظيم مارثون للجري علي غرار ما حدث في محافظتي القاهرة والشرقية.

 

وتشمل زيارة وزير الشباب والرياضة بمحافظة مطروح مركز التعليم المدني ، مركز شباب مطروح ، علاوة علي تكريم المشاركين بالبرنامج التدريبي "فوتبول نت"، والذي تنفذه الوزارة بالتعاون المشترك مع شركة "شل" في مصر ومؤسسة برشلونة التابعة لنادي برشلونة الاسباني.

 

يذكر أن زيارة  وزير الشباب والرياضة تأتي في إطار جولاته التفقدية بمحافظات الجمهورية التي بدأها بمحافظة الإسماعيلية وبورسعيد، عقب توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل علي تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة