جوليان فوبير
جوليان فوبير


روسيا 2018| جناح فرنسا السابق لـ«بوابة أخبار اليوم»: نستحق كأس العالم

عمر البانوبي

الأحد، 15 يوليه 2018 - 11:50 ص

أكد جوليان فوبير، جناح منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني السابق، أفضلية الديوك للتتويج بكأس العالم اليوم قبل المواجهة المرتقبة في نهائي مونديال «روسيا 2018» بين فرنسا وكرواتيا على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

ولعب فوبير لأندية ريال مدريد الإسباني ووست هام يونايتد الإنجليزي وبوردو وكان الفرنسيين، وانضم للمنتخب الفرنسي مع جيل 2006، وله هدف دولي وحيد في مرمى البوسنة.

 

وقال فوبير في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن المنتخب الفرنسي الأحق بالتتويج بكأس العالم أمام كرواتيا في مباراة النهائي اليوم، مشيرًا إلى أن قائمة الديوك تحفل باللاعبين المميزين والذين يتفوقون على نظرائهم في المنتخب الكرواتي.

 

وأضاف جناح منتخب فرنسا السابق:" أعتقد أن ديشامب قد تغيّر خلال الفترة الماضية ولن يكرر الخطأ الذي كلف المنتخب الفرنسي خسارة نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 لصالح البرتغال.. الآن يمكنه إحداث التوازن بين الاندفاع الهجومي والتأمين الدفاعي".

 

واستطرد :"ديشامب يؤدي بشكل جيد مع هذا الجيل من لاعبي المنتخب الفرنسي، مبابي أيضًا أصبح أحد نجوم الصف الأول، وخصوصًا خلال هذه البطولة".

 

واختتم فوبير: "أعتقد أن مبابي مازال يخطو خطواته الأولى كلاعب دولي، وهناك صعوبة في منافسته على لقب أفضل لاعب في كأس العالم «روسيا 2018»، ولكنه يقدم أداءًا جيدًا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة