محافظ جنوب سيناء يشيد بمستوى مستشفى أبورديس
محافظ جنوب سيناء يشيد بمستوى مستشفى أبورديس


محافظ جنوب سيناء يشيد بمستوى مستشفى أبورديس

علي الشافعي

الأحد، 15 يوليه 2018 - 12:27 م

أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمستوى الخدمة الصحية المقدمة بمستشفى أبو رديس المركزي، مؤكدًا أن ما لمسه وشاهده يدعو للفخر والاعتزاز.

 وتفقد فودة قسم الاستقبال والعيادات وشاهد عرض ضوئي لانجازات المستشفى وأقسامها والتقى بعدد من أطباء معهد القلب وجامعة القاهرة وبعدد من المرضى وتناقش معهم عن مستوى الخدمة الصحية وسأل عن أسعار التذاكر والعلاج. وأثنى المحافظ على مجهود مدير المستشفى د. كريم سلام و وصفه بالمدير المتميز وطالبه بالاستمرار في الرقي والتميز. جاء ذلك ،اليوم الأحد، خلال زيارة المحافظ التفقدية لمدينة أبو رديس رافقه اللواء محمود عيسى السكرتير العام ، وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبو رديس وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

 ومن المقرر أن يتفقد المحافظ مخبز المدينة للاطمئنان على جودة الخبز ومركز شباب المدينة لتفقد الأنشطة الصيفية ولقاء البراعم والشباب وقسم مرور أبو رديس للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين كما سيتفقد المحافظ الشاطئ العام للوقوف على أعمال التطوير الجارية فيه، وبعدها سيتوجه فودة  لمدينة أبو زنيمة لتفقد إطلاق التيار الكهربائي بالمرحلة الأولي لقرية الرمل بالكيلو 3 بتكلفة أجمالية تقدر بـ70 مليون جنيه وكذلك تفقد كورنيش أبو زنيمه والإسكان الجديد ثم لقاء بالعواقل والمشايخ والقيادات بالمدينتين . 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة