وزارة التضامن الاجتماعي
وزارة التضامن الاجتماعي


افتتاح المرحلة الثانية من معرض ديارنا بمطروح

أمنية فرحات

الأحد، 15 يوليه 2018 - 07:47 م

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى في بيان لها اليوم ، افتتاح المرحلة الثانية من معرض ديارنا بمحافظة مرسى مطروح  ، ويقام خلال الفترة من 14 إلى 28 يوليو 2018 بالنادى الإجتماعى بالمحافظة ويشارك في هذه المرحلة  60 عارضاً يمثلون 7 محافظات هى سوهاج والغربية والقليوبية وأسوان والنوبة وشمال سيناء والقاهرة وشركات الغزل والنسيج (كفر الدوار- الشوربجى) ويفتح المعرض أبوابه لإستقبال الجمهور إعتباراً من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 1 صباحاً.

 

ويضم المعرض منتجات متنوعة من المفروشات والتوابل ومنتجات سيناء والبلح والعسل والإكسسوار والعبايات الحريمي والرجالي وملابس الأطفال ومفارش الكروشيه والسجاد والكليم والصدف والخزف والتحف.

 

كما صرحت أماني غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية أن المرحلة الأولى من معرض ديارنا كانت قد بدأت منذ بداية يوليو حتى ٧/١٣/٢٠١٨ حيث بلغ عدد الزائرين للمعرض خلال تلك المرحلة حوالي ٨٢٠٠ زائر وكانت أكثر المنتجات مبيعاً هي المفروشات والفوط والملابس والعبايات الحريمي وملابس الأطفال القطنية والإكسسوار والتوابل.

والجدير بالذكر أنه في إطار سلسلة المعارض التي تنظمها الوزارة في عدة محافظات على مستوى الجمهورية خلال فصل الصيف سوف يتم إفتتاح معرض ديارنا بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 18حتى31/7/2018

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة