صور من رويترز
صور من رويترز


صور| «محملة بأحلام الطفولة».. الديوك الفرنسية تغادر روسيا بصحبة كأس العالم

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 01:10 م

 

استعد منتخب فرنسا، للعودة إلى بلادهم وتوديع العاصمة الروسية موسكو بذكرى ستظل محفورة في تاريخهم للأبد عقب تحقيق الديوك الفرنسية لقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخهم بعد 20 عاما من تحقيق اللقب الأول في مونديال 1998.

وحزم لاعبي الديوك الفرنسية، حقائبهم متوجيهن إلى مطار شيريميتيفو الدولي، بالعاصمة الروسية موسكو، استعدادا لرحلة العودة إلى باريس والتي ستهد استقبالا أسطوريا بعد تحقيقه اللقب المونديالي الثاني.


وتكرر حلم الديوك الفرنسية بالتتويج بلقب كأس العالم مرة أخرى بعد 20 عاما بالفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب «لوجينكي» بالعاصمة الروسية موسكو، أمس الأحد.

وافتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أهداف فرنسا برأسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18، قبل أن يسجل إيفان بيريسيتش هدف التعادل في الدقيقة 28، وعاد المهاجم أنطوان جريزمان لوضع الفرنسيين في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38.


وسجل بول بوجبا الهدف الثالث لصالح الديوك الفرنسية من تسديدة صاروخية في الدقيقة 59، وبعد 9 دقائق فقط عزز كيليان مبابي تقدم الديوك بالهدف الرابع، وقلص ماندزوكيتش النتيجة بالهدف الثاني بعد خطأ فادح من الحارس هوجو لوريس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة