معز مسعود وزوجته وطليقته
معز مسعود وزوجته وطليقته


بعد زواجه من شيري عادل.. معز مسعود يشكر طليقته

إسراء كارم

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 06:05 م

 

نشر الداعية الإسلامي ومقدم البرامج معز مسعود، بيانًا جديدًا عصر اليوم الاثنين 16 يوليو، يكشف خلاله بعض الأمور التي أجبرته على ما فسره البعض بصورة خاطئة وخصوصًا مسألة زواجه من الممثلة شيري عادل.


وحمل البيان بين السطور، رسالة شكر من «مسعود» لطليقته المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي احتفظت بأسلوب أن «النهايات أخلاق» بنفس الطريقة التي بدأت بها زواجها منه، قائلا: «إنه يتعامل مع الزواج بقدسية وأنه مهما بلغت درجة التعارف قبل الزواج، فإن التوافق الحقيقي لا يكتشفه الإنسان إلا بالعشرة والزمان ولذلك شرع الله الطلاق».


ووجه «مسعود» الشكر لـ«بسنت»، قائلا: «الحقيقة أن كثيرًا من حالات الانفصال تحدث بين أشخاص محترمين لم يصلوا لتوافق مناسب ليس إلا، ولا يفوتني هنا شكر زوجتي السابقة ووالدتها الكريمة على موقفهما الراقي والداعم وقت انتشار شائعات كالعادة».


وأوضح معز مسعود، أن الناس لا تدرك الإطار الزمني لكل مرحلة في حياته الشخصية، مؤكدًا أنه لم يدخل في حياة جديدة ولو كتعارف إلا بعد الانفصال وانتهاء حياته السابقة بمدة كافية.


يذكر أن الداعية معز مسعود، أعلن زواجه من الممثلة شيري عادل منذ عدة أيام، إلا أن الخبر أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي غير متفهمين كيفية الزواج من ممثلة كونه داعية وله أفكاره المختلفة حسب رأيهم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة