اللواء محمد الزملوط  خلال اجتماع المجلس التنفيذي
اللواء محمد الزملوط خلال اجتماع المجلس التنفيذي


«الزملوط» يؤكد على دعم وتبني الأفكار الشبابية بالوادي الجديد

خالد عز الدين

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 02:32 م

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على ضرورة التيسير على المواطنين والعمل على توفير كافة احتياجاتهم ودعم وتبني الأفكار الشبابية والعمل خارج الصندوق.


وأشار المحافظ، إلى أن معيار التقييم هو العمل والإخلاص فيه، مشددا على ضرورة مراعاة الشفافية التامة في جميع ما يخص اختيار المتقدمين للحصول علي وظائف أو مشروعات "وظائف– مشروعات– وحدات سكنية" وإجراء قرعة علانية وفتح باب التظلمات بعد إعلان النتائج.

 

جاء ذلك، خلال  اجتماع المجلس  التنفيذي  للمحافظة، بحضور اللواء عبد الرحمن شحاته مدير أمن المحافظة، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة.


وأكد المحافظ، على ضرورة المتابعة الجيدة لجميع الأعمال التي تتم بالمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، وإعداد تقرير من جميع الجهات الحكومية، موضحا به احتياجات كل جهة من الوزارات المختلفة


ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من مشروعات "سترة"، ومتابعه تركيب أبراج الاتصالات والانتهاء من تغطية طريق بغداد الأقصر وضرورة الاستعداد التام لموسم جمع محصول البلح وزيادة ساعات المياه المخصصة لمزارع النخيل على أن يتم استعواضها خلال فصل الشتاء.

 

وسرعه تشغيل الآبار من خلال عدادات كهرباء مسبوقة الدفع ومنح مهلة 6 أشهر لتوفيق الأوضاع روابط الآبار، وتشكيل لجنه للمرور على جميع مخابز المحافظة بهدف تحسين مستوى الخبز المقدم للمواطنين ووصول الدعم لمستحقيه ولجنه أخرى من الري وصندوق استصلاح الأراضي والوحدة المحلية لإعداد تقرير عن منطقه عين يسن وسرعه حل مشكلتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة