اللواء راضي عبد المعطي
اللواء راضي عبد المعطي


لا حياة لمن تنادي

«المواطن رقيب» خدمة «واتساب» حماية المستهلك «ولدت ميتة»

منى ماهر

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 03:43 م

 

أكد اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز وكيلا عن المواطن المصري في مواجهة جشع بعض التجار، ولذلك أطلق خدمة "واتساب"، من أجل تلقي شكاوى المواطنين بعنوان "المواطن رقيب" على مدار الـ24 ساعة، بجانب الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين".

 

صرح بذلك، في لقاء تلفزيوني، مع بدء توليه منصب رئيس جهاز حماية المستهلك، وجاءت تصريحات اللواء عبد المعطي لتترك طابعا لدى المستمعين بأن هناك عهد جديد لحفظ حقوق المستهلكين وسرعة الاستجابة للشكاوى واستبشروا خيرا بأن حقوقهم لن تضيع.

 

وأجرت "بوابة أخبار اليوم"، تجربتين لخدمة شكاوى جهاز حماية المستهلك بإرسال شكوتين فصل بينهما مدة زمنية قدرها شهر، وكلتاهما باءت بالفشل، ولا حياة لمن تنادي.

 

"نشكركم على التواصل معانا، يرجي إرسال جميع بياناتك "الاسم- العنوان- رقم الهاتف"، بالإضافة إلى إرسال جميع المستندات الخاصة بالشكوى "الفاتورة- الضمان" حتى يتم قيد الشكوى واتخاذ اللازم".

كانت هذه الرسالة الرد الالكتروني على الشكاوى التي تم ارسالها.. تطلب الرسالة البيانات شاملة الاسم والعنوان ورقم الهاتف بالإضافة إلى المستندات.. نرسل البيانات.. فيتم إعادة نفس الرسالة لنا مرة أخرى ..فهل هذا دليل على أن الخدمة ولدت ميتة؟.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة