د. رضا حجازي- رئيس امتحانات الثانوية العامة
د. رضا حجازي- رئيس امتحانات الثانوية العامة


«رئيس الثانوية العامة»: على الطالب المتظلم الحضور برفقة ولي أمره

منةالله ممدوح

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 05:53 م

 

اجتمع د. رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، بالهيئة الفنية لتظلمات الثانوية العامة، بحضور خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس عام الامتحانات، وأحمد إبراهيم، مدير عام التعليم العام بالإدارة العامة للامتحانات؛ لتحديد وتنظيم آليات العمل في فحص ومراجعة تظلمات الطلاب.

 

وأكد "حجازي" أن جميع نماذج الأسئلة "أ، ب، ج، د" وإجاباتها النموذجية، سيتم تحميلها كاملة على موقع الوزارة، مشيرًا إلي أن نموذج الإجابة الذي سيتم تحميله على موقع الوزارة هو النموذج الذي تم التصحيح في ضوئه؛ وذلك ليستطيع الطالب استيضاح جميع النقاط المراد التظلم فيها.

 

وقال د. رضا حجازي: "على الطالب المتظلم، الحضور إلى لجنة التظلم ومعه ولي أمره فقط وليس مدرس المادة، فكل طالب له حق سيحصل عليه كاملًا، وإذا كان الطالب قد أجاب على السؤال إجابتين صحيحتين، فسيحصل الطالب على الدرجة الأعلى".

 

كما أشاد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بروح العمل في الكنترولات، والجهد الكبير المبذول من قبل فريق العمل، مشيرًا إلى أهمية الرد على الملاحظات في التظلمات بصورة تفصيلية وواقعية من أصل إجابة الطالب؛ وذلك لكي يتم التأكيد على النقاط المراد الرد عليها في التظلم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة