عيار ناري عيار ناري

الشركة المنتجة تكشف عن أول صور لفيلم «عيار ناري»

أحمد السنوسي الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 01:09 م

كشفت شركة «iProductions» عن أول صور حصرية من فيلم «عيار الناري» بعد انتهاء مرحلة ما بعد الإنتاج، ويظهر فيها أبطال العمل أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وهنا شيحا مع المخرج كريم الشناوي. 

وتدور أحداث عيار ناري حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة. 

وصرح أحمد فهمي المدير التنفيذي لشركة iProductions أنه تم الانتهاء من كافة مراحل الإنتاج لم يتبق سوى الإعلان عن موعد إطلاقه في دور العرض، مؤكدا أن الفيلم قصته مختلفة عن السائد حالياً ويعيد أفلام الجرائم الغامضة إلى السينما المصرية، الفيلم تشارك في إنتاجه شركة فيلم كلينك (محمد حفظي)، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي. 

«عيار ناري» من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

من أعمال iProductions مسلسل السبع وصايا (2014)، برنامج بركات ملك الحركات (2014)، مسلسل صديق العمر (2014)، مسلسل أفراح القبة (2016)، وأفلام مولانا (2016)، هيبتا: المحاضرة الأخيرة (2016)، وشيخ جاكسون (2017)، إضافة إلى فيلمي عيار ناري والضيف المقرر عرضهما قريبا.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة