مي سليم - وليد فواز
مي سليم - وليد فواز


بعد بيان وليد فواز| رسالتين من «مي سليم» .. هل تقصد طليقها؟

محمد فرغلي

الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 03:41 م

نشرت الفنانة الأردنية «مي سليم»، عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، رداً على البيان الذي نشره طليقها الفنان «وليد فواز».

وعلقت «مي» قائلة: «أحسنوا الاختيار في حياتكم، الحمد لله على كل شيء".
 

 

 

ونشرت مرة أخرى عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام» معلقه على صورة: «من العيب أن تفتخر بشئ لم تصنعه بجمالك لأنك لم تخلقه، ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها».

 

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

وكان وليد فواز، قد أصدر بيانًا، منذ قليل، أكد فيه انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بعد زواج لم يدم سوى أيام معدودة، وقال في بيانه: «الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.. قدر الله ماشاء فعل .. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده».


وأضاف: «ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا .. إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل، لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق».


واستكمل فواز: « وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز.. وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع».

 

واختتم: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان».
 

 

 

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

 

وكان وليد فواز، قد تزوج الفنانة مي سليم، منذ أيام، بعد قصة حب، بدأت خلال تصوير مسلسل «الرحلة»، والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة