إزالة التعديات والمخالفات  بمدينة نصر
إزالة التعديات والمخالفات  بمدينة نصر


«التنمية المحلية» تواصل حملاتها لإزالة التعديات بمدينة نصر

محمود كساب- سامح مسلم- أحمد عبدالهادي

الخميس، 19 يوليه 2018 - 01:05 م

شن قطاع التفتيش، والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية ، حملات مكبرة استهدفت إزالة التعديات علي  أراضي الدولة و إغلاق المقاهي والمحال المخالفة بمدينة نصر ومصر الجديدة.
 

انطلقت الحملات، التي قادها اللواء نبيل محمود رئيس قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية صباح أمس، نجحت في إزالة عدد من العقارات، و العشش سكنية المخالفة بالحي الثامن بمدينة نصر، تمكن البلطجية من وضع أيديهم و الاستيلاء عليها ، كما نجح رجال التفتيش و المتابعة في طرد باعة الخردة ورفع الاشغالات من نهر الطريق حتي عادت اللمسة الجمالية لشوارع الحي الثامن . 
بعدها واصلت القيادات التنفيذية، بحي مدينة نصر لمنطقة سوق المنهل برئاسة المهندس مصطفي عبد العزيز رئيس حي شرق مدينة نصر، وتم طرد جميع الباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية ونقلهم إلي سوق حضاري جديد الذي تم إنشاؤه و تجهيزه منذ أيام لاستيعابهم.


كما رصد مسئولي قطاع التفتيش و المتابعة، عدد من المخالفات والتعديات لعدة مقاهي و كافتيرات بالطرق الرئيسية بمنطقة مصر الجديدة.


وأكد اللواء نبيل محمود رئيس قطاع التفتيش والمتابعة، أن الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بضرورة إزالة التعديات والمخالفات التي ثؤثر علي حياة المواطنين في الشارع المصري بجميع المحافظات. 


وشدد علي ضرورة استعادة الدولة هيبتها وإزالة جميع التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أي مخالفات أو محاولات للتعدي على أراضي الدولة .


وأضاف اللواء نبيل محمود، أن قطاع التفتيش يرصد المخالفات والتعديات ويتم توجيه حملات بصفة مستمرة لردع المخالفين . 

ومن جانبهم أعرب المواطنين عن سعادتهم وترحيبهم بالدور المهم والحيوي، لأجهزة وزارة التنمية المحلية وقوات الشرطة وأجهزة محافظة القاهرة؛ لإزالة جميع المخالفات والاستجابة للشكاوى التي يجري تقديمها، وطالبوا بضرورة استمرار تلك الحملات المفاجئة وتعميمها بكافة المحافظات؛ لردع المخالفين وإعادة اللمسة الجمالية والحضارية للشوارع و الميادين.

ازالة التعديات بمدينة نصر

ازالة التعديات بمدينة نصر

ازالة التعديات بمدينة نصر

ازالة التعديات بمدينة نصر

ازالة التعديات بمدينة نصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة