راغب علامة
راغب علامة


راغب علامة: أحب 5 دول.. وهذه رسالتي للمصريين

محمد طه

الخميس، 19 يوليه 2018 - 04:54 م

أبدى الفنان راغب علامة سعادته باستقبال ردود أفعال الجمهور على أغنيته الأحدث «اللي باعنا»، التي تم طرحها منذ أيام قليلة، مؤكدا في الوقت ذاته حبه وتقديره لجماهيره من الشعب المصري.

 

وأضاف «علامة»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «السيرك» مع باسم كميل على راديو «إينرجي» «أنه يقضي إجازة حاليا، لكنه يكره اليخوت لأنه يشعر بأن في سجن لا يستطيع العودة إلى الشاطئ.. أنا بحب البحر والرمل والمطاعم والجيت سكي».

 

ولفت إلى أنه يحب العيش في الأماكن العالية وخاصة الجبال، قائلا: «بيتي هنا في الجبل في قمة الروعة والجمال، لو درجة الحرارة في بيروت 40 بتبقى في بيتي على الجبل 25». وعن إجازاته التي تجلب له المتعة خارج حدود لبنان، قال «إنه يقضي إجازته في مصر وتونس واليونان وفرنسا وبيروت.

 

 وأوضح أن أغاني ألبومه الجديد جاهزة ومكتملة، إلا أن شركة الإنتاج تفضل طرحها بشكل منفرد، قائلا: «أنا اللي يهمني الناس تسمع الأغاني، وأنا عندي مجموعة رائعة من الأغاني سجلتها باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية».

 

ولفت إلى أن أغنيته الجديدة «الرقصة المجنونة»، تصدر قريبا، بمشاركة أهم مطربة نيجيرية، مشيرا إلى أنه سيحيي حفلات في شهر أغسطس بالساحل الشمالي في مصر، مختتما تصريحاته بقوله «أنا بموت فيكم يا مصريين».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة