ميسي يستمتع بعطلته الصيفية مع أسرته
ميسي يستمتع بعطلته الصيفية مع أسرته


بالصور| النجوم يزيلون آثار المونديال

محمد جمعة

الخميس، 19 يوليه 2018 - 11:23 م

 

بعد انتهاء كأس العالم والموسم الكروي الشاق الذي استمر أكثر من عشرة أشهر نسى اللاعبون أحزانهم من الخروج من المونديال وقرروا قضاء إجازة قبل بداية معسكرات أنديتهم استعدادا للموسم الكروى الجديد.

 

وفضل بعض اللاعبين والمدربين جزيرة إيبيزا الإسبانية من أجل قضاء عطلتهم فيها وذلك لما تتمتع به الجزيرة من مميزات ومن أبرز هؤلاء النجوم الأرجنتينى ليونيل ميسي والذي ودع مؤخرًا مع منتخب بلاده كأس العالم 2018 من دور الـ16 بعد الخسارة أمام فرنسا 4/3 وتعتبر جزيرة إيبيزا هى المكان المفضل للبرغوث ويحرص كل عام على قضاء إجازته فيها مع العائلة.

 

وسينضم ميسي لاحقا لصفوف فريقه برشلونة من أجل الجولة الخارجية بالولايات المتحدة حيث يلتقى النادى الكتالونى مع توتنهام وروما وميلان استعدادا للموسم الجديد.

وتواجد مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألمانى وفريق بايرن ميونخ بصحبة زوجته فى نفس الجزيرة الإسبانية وذلك لقضاء عطلة قصيرة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد وكان نوير قد شارك مع منتخب المانشافت فى مونديال روسيا والذى شهد خروج حامل اللقب من دور المجموعات.

 

فى المقابل استغل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول توقف النشاط الكروى فى إنجلترا وسافر إلى جزيرة ايبيزا لقضاء عطلة قصيرة بصحبة زوجته وعدد من الأصدقاء.

وفضل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا لصفوف يوفنتوس الإيطالى من ريال مدريد الإسبانى قضاء عطلته فى إحدى الجزر باليونان ونشر النجم البرتغالى صورة له مع أفراد عائلته على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وعلق عليها قائلا: لحظات رائعة فى إشارة إلى تواجد أفراد أسرته بجواره فى الإجازة التى يقضيها على شواطئ اليونان بعد الخروج المبكر مع منتخب البرتغال من كأس العالم روسيا 2018.

أما النجمان المصريان محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد الننى نجم آرسنال الإنجليزى ففضل قضاء عطلتهما فى جزر المالديف بعد الخروج المبكر للفراعنة من مونديال روسيا. ونشر نجم نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح صورا على حسابه الخاص فى موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وهو يقضى إجازته فى جزر المالديف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة