أحمد شوبير
أحمد شوبير


فيديو| أحمد شوبير: رفضت منصب نائب رئيس الأهلي لهذا السبب

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 09:47 ص

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن أماله بالانتهاء من مشروع المدينة الرياضية للنادي الأهلي في أقرب وقت ممكن وأن يكتب هذا الإنجاز باسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

 

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج كورة بلدنا المذاع على قناة LTC "أتمنى أن يستمر مشروع المدينة الرياضية للنادي الأهلي وأتمنى أن أرى إستاد النادي الأهلي وأتمنى أن يكون هذا الإنجاز في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة الكابتن محمود الخطيب".

 

وأضاف شوبير "البعض من داخل مجلي إدارة الأهلي يحاول أن يكون بطل في أعين الجماهير ولهم كل الاحترام والتقدير ولكن يجب أن يتركوا مشروعات الأهلي للكبار فلا نريد بيانات من أي شخص".

 

وأستكمل حارس مرمى النادي الأهلي السابق "أنا لا أتحدث باسم النادي الأهلي ولا أتحدث باسم مجلس إداراته ولن يحدث هذا إطلاقا إلا لو أصبحت عضوا لمجلس إدارة النادي والكثير يعرف أنه عُرض علي قبل الانتخابات الأخيرة أن أكون نائب لرئيس مجلس الإدارة ورفضت بسبب عملي الإعلامي".

 

وأختتم شوبير حديثه قائلا "على الوسطاء أن يمتنعون فمن سيتدخل هم الكبار المحترمون فقط وهناك العديد من الشخصيات الهامة التي لها تقديرها في الدولة هي من تدخلت لإنهاء أزمات النادي الأخيرة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة