وزيرة التضامن ومحافظ الإسكندرية خلال افتتاح المعرض
وزيرة التضامن ومحافظ الإسكندرية خلال افتتاح المعرض


وزيرة التضامن تفتتح معرض «ديارنا» للأسر المنتجة بالإسكندرية

أشرف شرف

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 05:40 م

افتتحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ود.محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم معرض " ديارنا " للأسر المنتجة بمشاركة 40 عارضا من 8 محافظات، والذي يقام بمركز شباب سموحة ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

 

يفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور يوميا من الساعة ١١ صباحاً حتى ١٢ من منتصف الليل ، وجاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة ومحمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة.

 

وخلال الافتتاح أشادت والي بالمنتجات التي شملها المعرض، وبما توفره تلك المعارض من فرص تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من كافة المحافظات.  

 

من جهته أثنى سلطان على المعروضات والخامات الممتازة للمنتجات المتميزة التي تعرض بمثل تلك المعارض، والتي من شأنها توفير أكبر عدد ممكن من فرص العمل للشباب وتهم المواطن السكندري كما يعرض بها منتجات متنوعة تهم البيت المصري، مشددا على القائمين على المعرض بضرورة الالتزام بالأسعار المناسبة وتعاون الجميع بما يَصْب في صالح المستهلك والمنتج.

 

وأوضح سلطان أن إقامة هذه المعارض يأتي في إطار جهود المواطنين والمجتمع المدني والمحافظة والوزارة في تشجيع المنتج المصري وتوفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة وتسويق المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

من الجدير بالذكر أن المعرض يقام على مساحة ٣٠٠ متر مربع ويشارك فيه ٤٠ عارضا من ٨ محافظات هي المنوفية والدقهلية والغربية والقليوبية وسوهاج والإسكندرية ودمياط والقاهرة، ويضم المعرض منتجات متنوعة من الصدف والنحاس والسجاد والكليم والمفروشات بأنواعها والاكسسوار والعبايات الحريمي والرجالي والملابس القطنية ومكملات الديكور.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة