اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية


انطلاق الموجه العاشرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

سليمان محمد

السبت، 21 يوليه 2018 - 11:09 ص

 


أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، عن انطلاق الموجة العاشرة من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والتي لم يتقدم واضعو اليد بطلبات تقنين خلال الفترة التي تم الإعلان عنها.


 جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء المدن والأحياء وجهات الولاية من الري وحماية النيل والصرف والسكة الحديد والزراعة هيئة الأوقاف والآثار ومديرية الأمن.

وأضاف المحافظ أن الحملة تستهدف إزالة التعديات بسته مراكز وهى الخانكة وقليوب وطوخ وبنها والقناطر الخيرية وحى غرب شبرا الخيمة وذلك في إطار حملة حق الشعب لاسترداد أراضى أملاك الدولة بالتنسيق مع مدير الأمن.

ومن جانبه شدد المحافظ على أنه تم التأكيد على أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة والتقنين بالتعامل الجدي وفحص ومتابعة الملفات بدقة وتكثيف العمل وتحسين الأداء في تنفيذ الإجراءات اللازمة بمنظومة تقنين وضع اليد والتنسيق بين الوحدات المحلية ومسئولي أملاك الدولة واللجنة المُشكلة للمنظومة الإلكترونية لاسترداد أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة واستكمال أعمال المعاينات والفحص والبدء في التسعير وفقا لخطة المحافظة في الحفاظ على أراض أملاك الدولة واستردادها طبقاً للقانون والقرارات المنظمة لذلك لاسترداد حق الشعب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة