رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح حقيقة «غسيل قميصه بـ 30 دولار»
رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح حقيقة «غسيل قميصه بـ 30 دولار»


رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح حقيقة «غسيل قميصه بـ 30 دولار»

منى ماهر

السبت، 21 يوليه 2018 - 06:05 م

 

أكد اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك أن مشاركته في المؤتمر الوطني للشباب، والذي نظمته إحدى الجمعيات العاملة في مجال حماية المستهلك، كان بهدف رفع وعي المواطنين بمنظومة حماية المستهلك.


وأوضح «عبد المعطي» أن حديثه بالمؤتمر تم اختزاله من مضمونه، خاصةً فيما يتعلق بقيامه بغسل قميصه في سويسرا بـ «30 دولارًا»، قائلاً: «حديثي في المؤتمر تم اختزاله على غير الحقيقة»، لافتاً إلى أن ما أكده خلال المؤتمر هو أن ارتفاع الأسعار ليست في مصر بمفردها، وإنما في العديد من الدول، وأنه فوجئ بنشر أخبار لا تتضمن حقيقة ما صرح به .


وأضاف «عبد المعطي» أن المؤتمر كان تحت شعار «إعرف حقك وإحمي نفسك»، ونظمته جمعية المجلس الوطني للشباب، ويهدف إلى تعريف المواطنين بكيفية ترشيد الاستهلاك، لافتاً إلى جهاز حماية المستهلك يعد وكيلاً عن المواطنين، وأن استغلال آي تاجر للمواطنين سيواجه بكل حزم، حيث يتم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من توافر المنتجات وعدم التلاعب فيها .


وكان اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، قد أكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يولي اهتماما كبيرًا بالمواطنين، ويلبي احتياجتهم، كما يوجه جميع أجهزة الدولة من أجل المواطن والحفاظ عليه، لمواجهة أي فساد أو جشع للمواطن، والأساس في أن جهاز حماية المستهلك هو موجود لحماية المواطن من أي جشع أو استغلال للمواطن.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة