لقطة إقتحام الفتاة السعودية خشبة المسرح
لقطة إقتحام الفتاة السعودية خشبة المسرح


فيديو.. اعتقال فتاة «عانقت ماجد المهندس» ومحاسبتها بتهمة «التحرش»

محمد عصام

السبت، 21 يوليه 2018 - 10:44 م

 

أعلن «العقيد عاطي القرشي» المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، ، اليوم، السبت، توقيف فتاة سعودية قالت وسائل إعلام ببلادها إنها اقتحمت خشبة مسرح "عكاظ" بالطائف، جنوبيّ مكّة المكرّمة، واحتضنت المطرب ماجد المهندس.

 

وأشار «القرشي» إلى أن قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، باعتلاء المسرح وارتكاب أفعال مشينة أخلاقياً وفق نظام مكافحة «التحرش« ، تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف، وتم إحالة القضية للنيابة العامة وسيتم محاسبتها بأشد الوسائل القانونية نسبة إلي ما فعلته من فعل فاضح ولا يليق بتقاليد المملكة.

 

ومن ناحية أخري، يتساءل الكثير من معجبي المطرب ماجد المهندس، حول رد فعله، عندما فوجئ بفتاة منقبة تركض ناحيته على المسرح، من أجل معانقته، أثناء حفله الغنائي في مهرجان سوق عكاظ.

 

و كشف مصدر مقرب من ماجد المهندس، أن المفاجأة أربكته وصدمته، ولم يستطع أن يفعل شيء حيال فتاة “مسرح سوق عكاظ” عندما كان يؤدي وصلته الغنائية، بحسب صحيفة “المدينة” السعودية، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي تعرض فيها المطرب العراقي لمثل لموقف مشابه طوال مسيرته الفنية، التي تمتد لأكثر من 26 عاما.

 

وأثيرت حالة من الجدل الواسع، بعد انتشار فيديو مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي، لشابة سعودية تركض لكي تقبل المطرب العراقي، ماجد المهندس على خشبة المسرح، أثناء أدائه وصلة غنائية على مسرح عكاظ في الطائف.

 

أما عن العقوبات المتوقع أن تواجهها الفتاة، فهي السجن لمدة لا تزيد على عامين، غرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو أن تنال إحدى هاتين العقوبتين، وذلك حسب المادة السادسة من التحرش، كما أوضح المحامي والمتشار القانوني مراد صبيح، لصحيفة “عكاظ” السعودية.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة