وزير القوى العامله
وزير القوى العامله


القوي العاملة : إنهاء أزمة عامل مصري بعد بلاغ غير رسمي بهروبه

نور إبراهيم

الأحد، 22 يوليه 2018 - 12:51 م

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في إلغاء بلاغ غير رسمي لهروب مواطن مصري ، وذلك في إطار الحفاظ علي حقوق العمالة المصرية بالخارج، وحمايتهم وحل مشاكلهم أولا بأول .

 

 وكان الوزير  قد كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض، بحل مشكلة المواطن المصري "محمد.ف.ال.ع"، و يعمل لدى كفيله بإحدى شركات السيارات بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية، الذي قام بالإبلاغ عنه "هروب" علي خلاف الحقيقة.

 

وقال سعفان إنه تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالي بالرياض حسام طلبه، أشار فيه إلي أنه قام بحل مشكلة المواطن المذكور ومعه أسرته المكونة من زوجته وطفليه، لعدم تعرضهم لمتاعب جمة بسبب هذا البلاغ، حيث استجاب مدير الشئون القانونية بالشركة "جلال.ال" بإلغاء بلاغ الهروب خاصة وأنه لم يمضي عليه سوي 13 يوما، ومن ثم فمن حق صاحب العمل إلغاء البلاغ وهو في مكان عمله من على "السيستم" طالما لم يمض عليه عشرون يوما ، وتم إبلاغ العامل بحل مشكلته .

 

وقدم العامل المصري الشكر لوزير القوي العاملة محمد سعفان، والمستشار العمالي بالرياض علي سرعة الاستجابة لحل شكواه في دقائق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة