الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

مدير الكلية الحربية لـ«السيسي»: وحدتم الصفوف وأطلقتم يد البناء والتعمير 

محمد محمود فايد الأحد، 22 يوليه 2018 - 01:50 م

قال اللواء أ.ح. جمال إسماعيل، مدير الكلية الحربية، إن الكلية الحربية هي مصنع الرجال وعرين الأبطال، والقلب النابض للقوات المسلحة الباسلة.

 

وأضاف خلال كلمته في حفل تخريج دفعات من الكليات العسكرية، اليوم الأحد: "سيادة الرئيس.. تحملتم بكل جسارة وشجاعة أمانة قيادة الوطن، في أدق المراحل وأصعب الأوقات، في وقت اشتدت فيه المحن والمؤامرات، وبكل تأييد وإجماع وطني، حددتم الغايات ووحدتم الصفوف، وأطلقتم يد البناء والتعمير على أسس علمية مدروسة".

 

وتابع مدير الكلية الحربية: "إن ما نشاهده اليوم من مشروعات كنا نحلم بها، وأهداف كنا نتمناها، ومكانة بين دول العالم كنا نتطلع إليها، أصبحت واقعا ملموسا بإرادة قوية حازمة، تضع نُصب أعينها مستقبلا مشرقا لوطننا الغالي مصر".

 

وأضاف: "نحتفل اليوم بتخرج نخبة من مقاتلي الكليات والمعاهد العسكرية من صفوة شباب مصر الأوفياء، وفق منظومة علمية ومعايير دقيقة دون تحيز أو تمييز، واخترنا أكفأ الرجال لنيل أشرف المهام، وقد كان الرجال مثالا للإصرار والمثابرة والثقة بالنفس، مسلحين بالعلم والمعرفة، محصنين ضد أساليب الحروب الحديثة، يملأ قلوبهم الانتماء والولاء للوطن، يسعون لتحقيق أمن وطننا، ووحدة أراضيه مهما كلفنا الأمر من دماء وتضحيات تروى به أرضنا الطاهرة".

 

وتابع: "تحية فخر وإجلال لشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين سجلوا أروع صفحات التضحية، فقد امتزجت دماؤهم الذكية للدفاع عن مقدسات الأمة، أسكنهم الله فسيح جناته.

 

وأردف مدير الكلية الحربية: "أبنائي الخريجين، إن شعب مصر العظيم وقواتكم المسلحة الباسلة يتطلعون إليكم لتكونوا أقوياء في الحق، فرسانا في الخلق، جاهزين للذود بأرواحكم ودمائكم تجاه وطنكم، درعا واقية تحمي الأرض، وتصون العرض".
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة