سمير عدلي
سمير عدلي


سمير عدلي في بتسوانا للاطمئنان على ترتيبات بعثة الأهلي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 22 يوليه 2018 - 02:14 م

 

توجه المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سمير عدلي، فجر اليوم الأحد إلى بتسوانا، لترتيب كافة الأمور التنظيمية الخاصة باستقبال بعثة الأهلي التي تصل بتسوانا الثلاثاء المقبل، لمواجهة تاونشيب السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وقال «عدلي»، إن مسئولي تاونشيب قبل مغادرتهم برج العرب عقب لقاء الجولة الثالثة، وعدوه بتذليل أية صعوبات قد تواجه بعثة الأهلي عند وصولها بتسوانا بعد المعاملة الطيبة والاستقبال الرائع التي حظيت به بعثة الفريق البتسواني عند وصولها إلى مطار برج العرب، لخوض مباراة الثلاثاء الماضي التي حسمها الأهلي بثلاثية نظيفة.


وأوضح المدير الإداري بالجهاز الفني للأهلي، أن هناك تنسيقا تاما مع سفارة مصر في جنوب إفريقيا في ظل غياب التمثيل الدبلوماسي بين مصر وبتسوانا، وذلك من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة باستقبال البعثة.


وأضاف أنه سيرسل تقريرًا شاملا للمدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة محمد يوسف، متضمنا كل ما يتعلق بالأمور التنظيمية الخاصة بالبعثة، وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل الانتقالات وغيرها من الإجراءات؛ حتى تكون الصورة واضحة أمام الجهاز الفني.


وأشار «عدلي»، إلى أن مسئولي تاونشيب أشادوا بنجاحه في تخفيض عدد ساعات رحلة الأهلي من القاهرة إلى بتسوانا والتي تستغرق 10 ساعات ونصف بدلًا من 19 ساعة، التي استغرقتها بعثة تاونشيب فب رحلتها من «جبروني» إلى برج العرب بالإسكندرية والتي تخللها ترانزيت مرتين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة