السفير الفلسطيني يكرم طالبي كلية الشرطة المتفوقين في مصر 
السفير الفلسطيني يكرم طالبي كلية الشرطة المتفوقين في مصر 


السفير الفلسطيني يكرم طالبي كلية الشرطة المتفوقين في مصر 

نادر غازي

الأحد، 22 يوليه 2018 - 05:09 م

كرم السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، طالبي كلية الشرطة الفلسطينيين كل من الرائد بلال زيد، لحصوله على أول وافدين من كلية الشرطة الدراسات العليا، والملازم محمود أبو وردة.

 

وذلك لحصوله على أول وافدين من كلية الشرطة والذين تم تكريمهما أمس السبت، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنحهما أنواط الامتياز من الطبقة الثانية لعام ٢٠١٨.

 

وأثنى «اللوح» على إلتزام الطالبين في كليتهم والصورة المشرفة والجيدة التي قدمها الطلاب في الأكاديمية، متمنيًا أن توظف هذه الطاقات الشبابية في خدمة الدولة الفلسطينية من خلال خدمة مؤسسات الدولة.

 

شارك في التكريم أمين سر المجلس الوطني السفير محمد صبيح، ومحافظ شمال غزة السيد صلاح أبو وردة، وشكر الطلاب سفارة دولة فلسطين بالقاهرة على الاهتمام بشئونهم ومتابعة أمورهم مع إدارة كليتهم.

 

وحرص السفير دياب اللوح، على تكريم الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بهذا التكريم، وحرصهم على تقديم صورة مشرفة لفلسطين والشعب الفلسطيني خلفهم في الكلية، مؤكدين في الوقت نفسه على الأخوة التي تربطهم مع زملائهم الطلاب المصريين والجنسيات الأخرى في الكلية.

 

ورفع خريجو كلية الشرطة خلال الحفل، علم دولة فلسطين إلى جانب علم مصر وعلم الشرطة العريق وعلم الكلية الحربية، خلال استعراض طابور الخريجين، تعبيرًا لتخريج طلابها من الأكاديمية هذا العام، حيث تم تخريج 45 طالب فلسطيني من حاملي البكالوريوس والماجستير.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة