4 نجوم علي فراش المرض
4 نجوم علي فراش المرض


4 نجوم علي فراش المرض.. والسبب أمراض الشيخوخة والسرطان

أحمد السنوسي

الأحد، 22 يوليه 2018 - 07:01 م

يرقد على فراش المرض عدد كبير من أشهر نجوم الفن المصري، فهم أثروا الفن المصري بعدد كبير من الأعمال السنيمائية والدرامية التي حقتت نجاحات منقطعة النظير عند عرضها وعند إعادة عرضها . 

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير الحالة الصحية لعدد من نجوم الفن الذين يمرون بظروف صحية حرجة خلال الفترة الحالية.

البداية مع النجم محمود ياسين 

الفنان محمود ياسين يمر بظروف صحية حرجة من الناحية الذهنية ، حيث أكدت مصادر قريبه أنه مصاب بمرض "الزهايمر" ، كما أكدت زوجته الفنانة "شهيرا" علي انه لم يعد بإمكانه أن يعمل بعد الآن؛ كما أنها ترفض كل الأعمال التي تقدم له، والتي كان آخرها مسلسل الجماعة 2 على سبيل المثال.

الفنان جميل راتب 

الفنان جميل راتب تعرض منذ عدة أيام لوعكة صحية شديدة دخل علي إثرها أحدي مستشفيات منطقة الدقي بالقاهرة، مصابًا ببعض الأمراض التي أثرت عليه بشكل مباشر، ولم يعد يقدر على السير بصورة جيدة، أو السماع والنظر بشكل طبيعي، كما يلازم كرسيه المتحرك، حيث تم إدخاله للعناية المركزة، وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي بزيارته في المستشفى، ووجهت بتقديم أفضل رعاية طبية له، مؤكدة أنه من رموز الفن في مصر. 

الفنانة هياتم 

فوجئ الجميع بخبر نقل الفنانة هياتم إلى أحد المُستشفيات لتلقي العلاج أثر أزمة صحية كبيرة، و كشفت شقيقتها سامية، أن أختها محجوزة في العناية المركزة نتيجة ارتفاع شديد في درجة الحرارة.
وأضافت شقيقتها أن هياتم تخضع للعلاج من مرض سرطان القولون منذ فترة طويلة، وأجرت العديد من العمليات الجراحية، لذلك هي متواجدة في المستشفى منذ شهر تقريبًا.

الفنانة سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب، تعيش أسوأ حالاتها الصحية على الإطلاق، خاصة بعد نقلها إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات التجمع الخامس، وسط تكتم من أهلها.
حيث تناولت عدد من التقارير الصحفية، أن "الخشاب"، تعاني من مرض خطير بــ"الطحال"، ومن الممكن أن يتم استئصاله بسبب تأخر حالتها.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة