الفتاة المعتدى عليها
الفتاة المعتدى عليها


سائق يحاول الاعتداء على فتاة ومعاشرتها جنسيا تحت تهديد السلاح

محمود ثروت

الإثنين، 23 يوليه 2018 - 12:33 م

«انا بنت بنوت وأهون عليه أموت وما حدش يغتصبني» بهذه الكلمات بدأت «آية.م» حديثها لضباط مباحث قسم مدينة نصر بعد انا نجت من أيدي أحد السائقين حاول اغتصابها ومعاشرتها تحت تهديد السلاح خلال توصيلها من منطقة المقطم الي منطقة التجمع الأول على حد قولها. 

«آية.م» فتاه في العقد الثاني من عمرها تعمل بأحد الشركات الخاصة داخل القاهرة، واعتادت على استخدام سيارات الشركات الحديثة بنظام «الابلكيشن»،مما يوفر لها نوعا من الراحة والاطمئنان خصوصا عندما تتجه إلي مناطق المدن الجديدة لامتلاكها بيانات السائق. 

في بداية حديثها أكدت آية أنها ارتادت السيارة في المقعد الخلفي للسائق داخل سيارة ماركة «هيونداي» ووضعت سماعات الهاتف المحمول في أذنها حتى تصل إلى منزلها، وفجأة توقف سائق السيارة في منطقة نائية بالطريق المؤدي إلى منطقة التجمع الأول، وحين سألت السائق «انت وقف ليه» رد عليها قائلا «السيارة عطلت هشوف في إيه».

وتابعت آية خلال المحضر الذي حررته تحت رقم 33433لسنة 2018 أنها فوجئت بالسائق يفتح الباب ويحاول التحرش بأماكن متفرقة في جسدها إلا أنها قاومته خلال دقائق، مؤكدا فؤجئت به بعد أن القاني في الصحراء خارج السيارة يشهر مطواة محاولا اجباري على خلع ملابسي محاولا معاشرتي تحت تهديد السلاح إلا أنني قاومته واعتديت عليه بالضرب مما دفعه باصابتي بالمطواة في قدمي وسرق مصوغاتي وهاتفي المحمول ومبلغ مالي كان في حافظتي. 

وفي النهاية أكدت «آية» انها ظلت واقفة في انتظار أحد المارة على الطريق حتى استجاب شابان لها واستخدمت الهاتف الخاص بهم للاتصال بشقيقها حتى وصل إليها وعدت للمنزل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة