أفلام عيد الأضحى أفلام عيد الأضحى

«أفلام عيد الأضحي».. «بدلة» تامر حسني أمام «ديزل» محمد رمضان

ياسر حماية الإثنين، 23 يوليه 2018 - 06:47 م

منافسة شرسة تشهدها صالات العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحي المقبل، بين نجوم الشباك الذين اختاروا أن يعرضوا أعمالهم السينمائية بعيدًا عن صراعات عيد الفطر الماضي.

ويعود الفنان محمد رمضان إلى شاشات السينما بفيلمه الجديد "الديزل"، حيث أعلن وجوده في سباق العيد عبر حساباته الرّسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق ونشر مجموعة من الصور خلال التصوير، وفاجئ الجمهور بستايله الجديد فيه.

ويؤدّي رمضان خلال الفيلم دور "الدوبلير" الذي يجد نفسه قد أُعجب بفنانة معروفة ووقع في حبّها، ويُشاركه في البطولة: هنا الزاهد، وتامر هجرس، وهنا شيحا.

وبعد التأجيل المتكرر لوجود أزمات عديدة، سيعرض فيلم "تراب ألماس" خلال الفترة المقبلة، بعدما تم خروجه من قائمة أفلام عيد الفطر.

"تراب ألماس" بطولة: آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وعزت العلايلي، ومحمد ممدوح.

كما يدخل الفنان عمرو عبدالجليل وصبري فواز سباق أفلام عيد الأضحى المبارك 2018، بفيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز على طرح العمل بدور العرض السينمائية خلال شهر أغسطس المقبل، بعد خروجه من سباق عيد الفطر.

فيلم "سوق الجمعة" بطولة: عمرو عبد الجليل، وصبري فواز، ودلال عبد العزيز، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، وسهر الصايغ، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعود الفنان تامر حسني برفقة الفنان أكرم حسني إلى سينمات عيد الأضحى بفيلم "البدلة" بعد غياب كبير عن السينما، حيث تدور قصة الفيلم في إطار أكشن كوميدي.

"البدلة" قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة: أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني.

في ذات السياق، ينافس النجم طارق لطفي لأول مرة بفيلم رعب فى السينما "122"، بعد غياب 9 سنوات بعيداً منذ أن قدم فيلم "أزمة شرف" مع غادة عبد الرازق وأحمد فهمي، ويشارك في بطولته عددًا من الفنانين بجانب لطفي، هم: أحمد داوود، وأمينة خليل، وجيهان خليل، وأسماء جلال، ومحمود حجازي، ومن تأليف صلاح الجهينى.

ويظهر ضمن أحداث الفيلم 3 نجوم كضيوف شرف وهم أحمد الفيشاوى ومحمد لطفى ومحمد ممدوح، حيث يظهر كل منهم فى مشهد أو اثنين.

كما ينافس النجم يوسف الشريف على شباك التذاكر فى عيد الأضحى من خلال فيلمه "بنى آدم"، وتدور أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق كما اعتاد الجمهور على أعمال يوسف الشريف في الدراما التليفزيونية.

وتشاركه في بطولة العمل: دينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وهنا الزاهد، ومحمود البزاوي، وهو فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة