صورة التشكيل العصابي
صورة التشكيل العصابي


سقوط «عصابة فاطمة».. خرجت من السجن للإتجار في المخدرات

محمد فاروق

الإثنين، 23 يوليه 2018 - 07:33 م

 

السجن "إصلاح وتهذيب"، وبمثابة فترة تأهيل للشخص لتمكنه من استعادة حياته بعد قضاء العقوبة التي ارتكبها، لكن معاني تلك المقولة لم تؤثر في "فاطمة"، صاحبة الـ55 عامًا، بل واصلت جرائمها عقب خروجها من السجن، وكونت تشكيلا عصابيًا للإتجار في المخدرات بمعاونة ابنها الوحيد.


رصدت المباحث نشاط عصابة "فاطمة" الإجرامي، ووضعت خطة محكمة للإيقاع بالعصابة التي تضم: "فاطمة. س"، ربة منزل، ونجلها "إبراهيم. م"، 16 سنة - عاطل، و"بدوي. ع"، 25 سنة - عاطل،  و"محمود. ع"، 28 سنة - عاطل، وتمكنت قوة من مباحث قسم شرطة البساتين من القبض على المتهمين أثناء وجودهم في منزل زعيمة العصابة "فاطمة" للتخطيط لترويج كمية من المخدرات علي زبائنهم.


وعثرت الشرطة على 4 كيلو حشيش، و3 آلاف قرص مخدر، وبندقية آلية و65 طلقة، و3 أسلحة نارية، وفرد روسي، و42 طلقة خرطوش، و2 خزينة بندقية آلية، ومضبوطات داخل منزل المتهمة الرئيسية، كما ألقت القبض على المتهمين في حالة تلبس بحيازة المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات.

بدأت الواقعة بتلقي مساعد وزير الداخلية لقطاع مباحث القاهرة اللواء خالد عبد العال، إخطارًا بالقبض على عصابة تضم 4 أفراد للإتجار بالمخدرات، وتبين من التحريات أن المتهمين يزاولون نشاطًا غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذون من منطقة سكن الأولى بدائرة القسم مكانًا لنشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع.

وتحرر محضرًا بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة