محمد البهي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية
محمد البهي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية


«اتحاد الصناعات» ينهي أزمة شركة تكييفات مع مصلحة الجمارك

وائل المزيكي

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 10:14 ص

تكللت مجهودات لجنة الجمارك والضرائب بإتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد البهي عضو مجلس إدارة الإتحاد في إنهاء مشكلة الشركة العالمية لصناعات التكييف والأجهزة الكهربائية بشأن رسالة المواتير الخاصة بها و بين المصلحة المصرية للجمارك. 

وأوضح البهي، أنه فور إستلام الشكوى من الشركة، قامت اللجنة بالتدخل لدى المصلحة لتوضيح طبيعة المنتج المستورد والذي يمثل مدخل إنتاج وجزء أصيل من مستلزمات التصنيع.

وتم التنسيق والتواصل مع جميع المختصين بالمصلحة للنظر في الأمر علي وجه السرعة وبالفعل تم إصدار القرار في نفس يوم العرض وتم إنهاء الإجراءات الجمركية المتعلقة بالرسالة ومن ثم فقد تم الإفراج عن الرسالة.

وأشاد البهي، بمصلحة الجمارك وإداراتها المعنية وبجميع المسئولين الذين لم يدخروا جهدا للمساهمة في اتخاذ القرارات و إنهاء الإجراءات في أسرع وقت، مشيرا إلى أن لجنة الجمارك والضرائب بالإتحاد  تلقت رسالة شكر من الشركة لسرعة التجاوب والتعاون الجاد سعيا لحل المشكلة في زمن قياسي.

وأكد البهي، أن تلك المجهودات تأتي في إطار دور إتحاد الصناعات المصرية «صوت الصناعة المصرية» و"بيت الصناع في مصر" في مؤازرة القطاع الصناعي والدفاع عن قضاياه والسعي لتذليل كافة العقبات التي قد يواجهها المصنعون إيمانا بكون الصناعة القاطرة الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بالاقتصاد الوطني وبالمستوى المعيشي للمواطن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة