صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط تشكيل عصابي لسرقة المنازل بالقطامية

محمود ثروت

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 03:55 م

تمكن ضباط مباحث القطامية من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن على طريق كسر الباب، وتم القبض عليهم والمضبوطات الموجودة بحوزتهم. 

 

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة القطامية ،  أن كلا من هاني رمضان على احمد 44 سنه، عاطل ومقيم عمارة 32 شقة 4 مساكن ايجيكو ، إسلام فارس محمد عبدالنبى سن 24 عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا ، تخصص نشاطه الإجرامي  في سرقات المنازل بأسلوب " كسر كالون الباب " .

 

وتبين من التحريات ، صحة ما ورد من معلومات ، وعقب تقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تم ضبطهما وبحوزتهما ، بندقية خرطوش عيار 12مم ،  بنسة حديدية ، مفاتيح مصطنعه ، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب ، حيث تم سرقة تليفزيون يونيفرسال ، 9000 جنية ، صليب ، بعض الاكسسورات الفضية من داخل مسكن أ.ج ربه منزل ، فضلا عن سرقة شاشة 32 بوصة وسلسلة وخاتم ذهب أطفال، وسماعتين كاسيت وجهاز تاب من داخل ن. ع 29 سنه وحاصل على بكالوريوس دراسات فندقية ومقيم في مساكن النصر. ،و سرقة شاشة تليفزيون ماركة توشيبا وجهاز لاب توب و 7.000 جنية من داخل مسكن ح .ا  36  سنه موظف بجامعة عين شمس ومقيم بمساكن الهناجر الجديدة ، و سرقة 2 شاشة و 6000 جنية ، عدد 2 ساعة يد وسلسلة فضة من داخل مسكن م.ح  26 سنه ربه منزل و سرقة  4  هواتف محمولة ماركات مختلفة  وجهاز تاب و 1000 جنية وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( 3 غوايش ، 2 خاتم ، 3 حلق أطفال ، انسيال،  سلسلة ، 3 دلاية ) من داخل مسكن أ.ع 37  سنه موظف.

 

تم بإرشادهما ضبط  المشغولات الذهبية لدي عميلهم  ك. أ 39  سنه بائع مصوغات ذهبية ومقيم بحارة الطحاوية ـ دائرة قسم شرطة البساتين  ، ، كما تم ضبط  عدد 3 شاشه تليفزيون ، جهاز لاب توب ، مبلغ مالي 10 ألاف جنية متحصلات حوادث السرقة من م.م  33سنه ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة واعترفت بعلمها أنها من متحصلات نشاطها الإجرامي.

 

كما تم ضبط 3 هواتف محمول ، وجهازين تابلت ، مبلغ 650 جنية وأضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولي عليها علي متطلباتهم الشخصية وتحرر عن ذلك  المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة