محافظ دمياط خلال المؤتمر الصحفي
محافظ دمياط خلال المؤتمر الصحفي


13 سبتمبر.. انطلاق معرض «فيرنكس- دمياط» للأثاث

محمد قورة

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 04:49 م


أعلن محافظ دمياط ، د. إسماعيل عبد الحميد طه ، انطلاق معرض « فيرنكس - دمياط » في الفترة من ١٣ إلى ١٨ سبتمبر القادم بمدينة دمياط للأثاث.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بديوان عام المحافظة بحضور مستشار وزير التضامن الاجتماعي د.عادل البيسكاوي وممثلي شركات الأثاث بمحافظة دمياط.

 

و أكد المحافظ أن هذا المعرض يتم إقامته على مساحة ١٠ آلاف متر و تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي وشركة دمياط للأثاث وجمعية المصدرين المصريين مطلع شهر مايو الماضي ، بهدف استقطاب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب وكبار مستوردي الأثاث ، وذلك لإتاحة العديد من فرص التسويق لأصحاب الورش والمصانع الصغيرة ، مضيفًا أنه سيتم تخصيص جزء من المعرض للبيع المحلى لصغار الصناع على أن تكون الأولوية للحاجزين للورش بمدينة دمياط للأثاث.

 

وأكد أن معرض« فيرنكس - دمياط » يعد نواة لإتاحة فرص تصديرية حقيقية لإنعاش سوق الأثاث داخل المحافظة بأكملها ، مؤكدًا دعم الشركة بنسبة قدرها ٥٠٪ من قيمة سعر المتر داخل المعرض لصغار الصناع .

 

 وأشار  مستشار وزير التضامن الاجتماعي د.عادل البيسكاوي أن الوزارة لديها إيمان واضح بأن تضافر الجهود يحقق التنمية الشاملة في جميع المجالات موضحا أن الوزارة سوف تقدم قروض ميسرة للمشاركين في هذا المعرض من قبل بنك ناصر الاجتماعي.

 كما أكد أن الوزارة قد قامت بالاتفاق مع محافظ دمياط لإقامة معرض " ديارنا " برأس البر والذي من المقرر إقامته في الفترة من ٥ إلى ١٨ من شهر أغسطس القادم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة