لاعبي نادي الزهور
لاعبي نادي الزهور


«الزهور» يستحوذ على ميداليات دورة الألعاب الأفريقية للشباب

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 07:10 م

استحوذ لاعبى نادى الزهور على اغلب ميداليات البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية للشباب التى تقام فعاليتها فى الجزائر وتستمر حتى 30 يوليو الجارى.

 

نجح كل من مرام نبيل فى تحقيق الميدالية البرونزية فى التايكوندو، و نوران نادر التطاوي الميدالية الذهبية فى الجمباز ( ترامبولين )، ونغم أيمن جوهر اول فرق وثالث حصان قفز فى الجمباز فني ، ونورا هاني الحناوي اول فردي عام (ايروبك)، واستطاع لاعبى المنتخب الوطنى للجمباز الفنى فرق فى حصد الميدالية الذهبية وجميعهم من أبناء نادى الزهور.

 

 كما حقق الرباعى محمد طوسون ومحمود منتصر وهنا هشام وجنا أشرف المركز الثانى فى منافسات الريشة الطائرة.

 

من جانبه قال الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادى الزهور،أن نتائج اللاعبين فى البطولة الأفريقية للشباب تعبر عن الطفرة الهائلة التى يشهدها النشاط الرياضى منذ تولى المجلس الحالى المسئولية فى نوفمبر 2017،مؤكدا على أن مجلس الإدارة وضع يده على نقاط القوة والضعف والتركيز على العناصر الشابة فى القطاع الرياضى واستطاع من خلال سمير عبد ربه مدير النشاط الرياضى ومساعده أحمد الليثى تنظيم الهيكلة الرياضية فى مختلف الألعاب فى ظل سياسة الاعتماد على أبناء النادى وعدم الاعتماد على العضوية الرياضية من الخارج.

 

وأشار الدمرداش إلى أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدا فى توفير كافة الإمكانيات المتاحة لجميع القطاعات فى النادى خلال الدورة الحالية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة