فوده يتفقد الأعمال الجارية بقاعة المؤتمرات الجديدة
فوده يتفقد الأعمال الجارية بقاعة المؤتمرات الجديدة


«فودة» يتفقد مشروع قاعة المؤتمرات الكبرى الجديدة بشرم الشيخ

علي الشافعي

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 02:42 م

 

تفقد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الأربعاء، الأعمال الجارية بقاعة المؤتمرات الكبرى الجديدة بشرم الشيخ، والتي ستصل طاقتها الاستيعابية إلى 5 آلاف فرد، بجانب قاعة المؤتمرات القديمة، وذلك في إطار تفقده لبعض المشروعات الضخمة التي تتم على أرض مدينة شرم الشيخ، استعدادًا لافتتاحها خلال العام الجاري.


وتضم القاعة الجديدة، قاعات رئيسية وفرعية مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة، وكافيتريات ومطاعم، ومباني خدمية، ونفق يصل بين القاعتين القديمة والجديدة، فضلا عن أماكن عرض، استعدادًا لاستضافة شرم الشيخ لمؤتمرين دوليين، هما مؤتمر الشباب الدولي في سبتمبر المقبل، ومؤتمر التنوع البيئي البيولوجي في نوفمبر من العام الجاري. 


وأكد "فودة"، أن قاعة المؤتمرات الجديدة تُعد صرحًا من صروح المؤتمرات الدولية، باعتبار شرم الشيخ مدينة المؤتمرات العالمية.


وشملت جولة المحافظ، تفقد الأعمال الجارية بمضمار الهجن بمدينة شرم الشيخ، وتجهيز المضمار بطول 6.6 كم، والمضمار الموازي له المخصص لمرور سيارات ومعدات التصوير ومتابعة السباقات.


وتابع المحافظ خلال تفقده للمضمار، زراعة 300 نخلة حول مضمار الهجن، بالإضافة لشد السور السلكي، مشيرا إلى أن الافتتاح في احتفالات أكتوبر من العام الجاري، سيتم باحتفالية كبرى وسباق دولي بمشاركة جميع نوادي الهجن بالدول العربية المهتمة بتلك السباقات. 


وتضمنت الجولة كذلك، تفقد أعمال الرصف والتجميل وإنشاء مقاعد للجمهور وأماكن انتظار بشارع السلام بالمنطقة، من أمام دلتا شرم إلى مستشفي شرم الشيخ الدولي، بطول 1.5 كم، حيث سيتم افتتاحها قبل عيد الأضحى المبارك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة