أمير مرتضى أمير مرتضى

أمير مرتضى: تربطني علاقة قوية بشيكابالا

محمد عادل سالم- أحمد بدرة الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 08:54 م

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إنه كان يلعب كرة القدم في قطاع الناشئين بالزمالك، وكان في فريق أحمد غانم سلطان ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ثم رحل إلى نادي الداخلية في سن السابعة عشر، واعتزل الكرة في سن الحادية والعشرين.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "على المستوى الإداري كنت أساعد مرتضى منصور رئيس النادي في حملاته الانتخابية، وكنت تقريبا المنسق العام للقائمة بالكاملة سواء الانتخابات الماضية أو التي سبقتها". 

 

واستطرد قائلا: "بدأت عملي في نادي الزمالك من خلال استشارتي في المدربين، لأن بعض الوكلاء كانوا يعرضون أسماء من المستحيل ان تعمل في الشرق الأوسط بسبب المقابل المالي الكبير الذي يحصلون عليه سنويا". 

 

وأردف قائلا: "البعض نسب لي بعض الصفقات ولكنها لم تحدث، مثل المدير الفني باكيتا، فعلمت بالتعاقد معه من وسائل الإعلام فقط، ولكن بعض الصفقات كان مطلوبا التفاوض معها، مثل باتشيكو وفيريرا وماكليش". 

 

وعاد ليقول: "بعض المدربين مثل فيريرا وباتشيكو وميدو ومؤمن سليمان ومحمد حلمي في الولاية الثانية، طلبوا مني أن أتواجد معهم كمدير للكرة في الجهاز الفني". 

 

وأكمل: "البعض انتقد سفري للتفاوض باسم النادي، ولكن لهذا سر، فكان من الصعب انفاق مبالغ مالية كبيرة في السفر للتفاوض مع مدرب وفي النهاية قد تفشل الصفقة، وقد يعتبر هذا الأمر أمرا سلبيا، لذلك كنت أسافر على نفقتي الخاصة حتى أخفف الأعباء المالية على النادي، وكنت أصطحب مدير التعاقدات بالنادي أو أحد أعضاء المجلس على نفقتي الخاصة للتفاوض بشكل رسمي مع المدرب المطلوب".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة