مكتب التنسيق الاليكترونى بجامعة الزقازيق
مكتب التنسيق الاليكترونى بجامعة الزقازيق


400 طالب يتقدمون بالمرحلة الثانية بمكتب تنسيق جامعة الزقازيق

سناء عنان

الخميس، 26 يوليه 2018 - 01:23 م

شهد مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة الزقازيق، إقبالًا متوسطًا في إعداد الطلاب الناجحين من الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بالمرحلة الثانية للتنسيق، حيث تقدم ما يقرب من 400 طالبا وطالبة لمعامل الحاسب الآلي التي تضم 30 جهاز كمبيوتر.


وصرح الدكتور خالد عبد الباري، رئيس الجامعة، بأنه تم تشكيل فرق عمل بإشراف الدكتور عبد الحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لاستقبال الطلاب الوافدين لمكتب التنسيق الإلكتروني، وإرشادهم عن الأماكن المتاحة لهم طبقا لمجاميعهم، كما تم تكليف عدد من رجال الأمن الإداري لتأمين المعامل وتنظيم دخول الطلاب وخروجهم.


وأشار إلى أنه تم تأمين التيار الكهربائي بمعامل الحاسب لضمان استمرارية العمل بها دون أى أعطال مفاجئة تعوق إدخال بيانات الطلاب.


وصرح الدكتور شريف الجوهري، مدير عام شئون التعليم والطلاب، أنه تم إعداد 4 معامل حاسب آلي وتزويدها بمهندسين كمبيوتر وفنين صيانة وإخصائي شئون طلاب من أكفأ العناصر المدربة لمعاونة الطلاب فى إدخال بياناتهم وإصلاح أي أعطال مفاجئة بأجهزة الحاسب الآلي.


وأشار إلى أن العمل بمكتب التنسيق الإلكتروني يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة مساء، وتنتهي المرحلة الثانية يوم الجمعة 27 يوليو الحالين موضحًا أن الطالب من حقه تعديل رغباته حتى الساعات الأخيرة التي تسبق موعد غلق مكتب التنسيق الإلكتروني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة