رامي جمال
رامي جمال


صور| رامي جمال يشكر جمهوره علي «انستجرام» لاحتفالهم بعيد ميلاده 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 يوليه 2018 - 02:06 م

نشر الفنان رامي جمال، صورة عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» يشكر جمهوره لاحتفالهم بعيد ميلاده، قائلا: « شكرًا لكل اللي قاللي كل سنة وأنت طيب متعه الدنيا، وربنا ما يحرمني منكم».

 

وطرح رامى جمال ألبومه الجديد بعنوان «ليالينا» في الأسواق بشكل رسمي وعبر قناته على موقع «يوتيوب»، بعد حملة دعائية ضخمة فى شوارع وميادين القاهرة.


 
ويضم ألبوم رامي جمال «ليالينا» 17 أغنية وهم: «مش كفاية، وهاخونك، وفووق، ومفيش منها، وراح لحاله، ولولا، ومن كتير، وماتظلمنيش، ودي العيون، وبحاول أنساكي، وربطتيني، وتعيش ليا، وجربت أنساك، والنظرة الأولى، وأنساها ليه، ومتكلمناش».


 
وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر  وأحمد عبدالسلام.

 

وكان «رامي» قد طرح منذ أيام الكليب الأول بعنوان «مفيش منها»، وهي من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومدير التصوير روبي برانيت، وإخراج كريم نجيب.
 


يذكر أن آخر ألبومات رامي جمال كان ألبوم «ملناش إلا بعض» الذي طرح في 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، مع «نجوم ريكوردز»، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية «أوعديني» على موقع «يوتيوب» لأكثر من 30 مليون مشاهدة.

 

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة