مورينيو ومارسيال
مورينيو ومارسيال


مورينيو يؤكد مغادرة مارسيال لمعسكر مانشستر يونايتد: «لا أحد لديه الحق في منعه»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 26 يوليه 2018 - 03:18 م

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مغادرة لاعبه أنتوني مارسيال لمعسكر الشياطين الحمر في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب ولادة طفله.

وقال مورينيو، إنه ليس من حقه أن يمنع مارسيال من مغادرة لوس أنجلوس للسفر إلى باريس ليكون بجانب زوجته خلال عملية ولادة طفله.

يذكر أن مارسيال يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب توتر العلاقة بين اللاعب الفرنسي والمدرب البرتغالي، بعد استبعاد مورينيو للاعب بشكل مستمر في الموسم الماضي مما جعله يغيب عن قائمة منتخب فرنسا المتوجة بكأس العالم روسيا 2018.

وغاب مارسيال عن مواجهة ميلان الإيطالي الودية، بسبب سفره إلى باريس ليكون بجانب زوجته ميلاني دا كروز، والبالغة من العمر 26 عامًا، حيث تضع أول طفل لهما.

وقال مورينيو: «اكتشفت أن مارسيال كان في طريقه إلى باريس عندما أخبرني.. كان قبل يومين أو ثلاثة.. عندما يكون ذلك لأسباب شخصية، فإن الجميع يحلل أن الطريقة التي يفكر بها هي الطريقة الصحيحة.»

وأضاف: «عندما يكون الرجل أبًا - في هذه الحالة ، هذه هي المرة الثانية التي سيصبح فيها أبًا - ويقرر أنه من المهم جدًا بالنسبة له أن يرحل ، لا أحد لديه الحق في منعه من الذهاب».
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة