صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تقارير: ريال مدريد يستهدف نجم باريس سان جيرمان لتعويض رحيل رونالدو

رياض محمد جعيصة

الخميس، 26 يوليه 2018 - 03:40 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام نادي ريال مدريد، بنجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني لضمه خلال الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورحل صاروخ ماديرا عن صفوف النادي الملكي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها في قلعة «سانتياجو بيرنابيو»، تاركا فراغا في هجوم الميرنجي.

وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يرغب في تعويض رحيل رونالدو، ويرى رئيس النادي فلورنتينو بيريز أن كافاني هو المهاجم الذي يمكن أن يغطى الفجوة التي تركها صاروخ ماديرا.

وأوضحت الصحيفة، أن بيريز - الذي يتعين عليه الآن سد فجوة 50 هدفا في الموسم - يرى أن كافاني أفضل بديل لرونالدو حيث أنه أرخص زملائه في باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وانضم صاروخ ماديرا، لريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد في 2009، وحقق معه 16 بطولة مختلفة في 9 سنوات قضاها في العاصمة الإسبانية، بالإضافة إلى انه أصبح الهداف التاريخي بـ451 هدفا في 438 مباراة، وحصل على 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا، 3 منهم متتالية و4 في المواسم الخمسة الماضية، بالإضافة 4 كرات ذهبية، و3 حذاء ذهبي، والعديد من الجوائز الأخرى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة