مرتضى منصور
مرتضى منصور


التفاصيل الكاملة لجلسة مرتضى منصور مع شيكابالا

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الخميس، 26 يوليه 2018 - 10:40 م

 

أجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بمقر مكتبه بالنادي ، اليوم الخميس ، باللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا ، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ، بعد حضور اللاعب للتحقيق معه من إدارة الشئون القانونية بالنادي .

وكشف مرتضى منصور ، خلال جلسته مع شيكابالا ، بأنه فرط في فرصة الظهور أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ، بانقطاعه عن التدريبات وعدم الانتظام خلال المعسكر الخارجي في المانيا .

وأوضح رئيس الزمالك ، للاعب أن غيابه طوال الأسابيع الماضية ، ابعده عن حسابات المدير الفني للفريق خاصة وانه أستقر على القائمة النهائية للموسم الكروي الجديد .

وكشف شيكابالا ، لرئيس الزمالك ، بانه بعض الظروف التى ابعدته عن التواجد خلال فترة الاعداد ، وانه كان متواجدا في مدينه أسوان بعد العودة من بطولة كاس العالم بروسيا 2018 .

وأشار اللاعب ، لرئيس الزمالك بأنه يكن له كل الاحترام ، ولا ينكر انه وقف بجواره في العديد من الأزمات والمشاكل ، وأن العلاقة التي تربطه بأمير المشرف على الكرة جيده ، وانه لم يقصد من بيانه الاساءة على الإطلاق .

وحرص رئيس الزمالك ، على وعد شيكابالا بمحاولة ايجاد أي عرض احتراف له خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ومناقشة أي عروض لديه من أجل الانتقال لأى نادي خارجي .

وأوضح منصور ، لشيكابالا بانه من خلال انضمامه لأى نادى خلال ال 6 شهور المقبلة ، ان يظهر بشكل جيد ومميز ، وعرض امر عودته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، على المدير الفني لحسم الموقف .

ووجه شيكابالا في نهاية الجلسة شكره لرئيس الزمالك على دعمه ، وانهاء الازمة بشكل ودي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة