محمد رحيم وعمرو دياب
محمد رحيم وعمرو دياب


محمد رحيم عن أغنية « عمرو دياب » " كل حياتي ": نقلة نوعية للأغنية الرومانسية العالمية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 11:15 ص

يمهد حاليا الفنان "عمرو دياب " لطرح ألبومه الغنائي الجديد "كل حياتي"، وكشف عن الملصق الدعائي له، فضلا عن طرح جزء من إحدى أغنياته بعنوان "ده لو اتساب".

عاد الملحن " محمد رحيم " للتعاون مع " عمرو دياب " مجددا في الألبوم وقدم له الأغنية الرئيسية " كل حياتي "، ووصفها بأنها نقلة نوعية في الأغنية الرومانسية العالمية، وأنها تجربة فريدة من نوعها وغير مسبوقة.

وقدم محمد رحيم التهنئة " لعمرو دياب " على ألبومه الجديد "كل حياتي" بنشر بوستر البوم عمرو دياب الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام "، معربا عن سعادته بعودة التعاون بينهما ، قائلاً : كل حياتي أحدث الحاني هي نقله نوعيه في الأغنيه الرومانسيه العالميه وهي تجربه فريده من نوعها بالفعل وغير مسبوقه سعيد جدا بالعوده للتعاون مع الهضبه العبقري والف الف مبروك على الألبوم الرائع.

 

 

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة