السفير بسام راضي
السفير بسام راضي


الرئاسة: إعلان إستراتيجية التعليم الجديدة بمؤتمر الشباب

حامد عبدالحليم- محمد عصام

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 11:15 م

قال السفير «بسام راضي» المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن مؤتمرات الشباب أصبحت آلية ناجحة وتتطور مع كل مؤتمر، وهي فرصة عظيمة للشباب أن يلتقي برئيس الدولة والوزراء، ليتحدث بشكل تفاعلي.

 

وأضاف «راضي» خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج «مساء dmc»، أن غدا المؤتمر سينعقد على جلسات متعددة لمناقشة إستراتيجية التعليم، ويشارك فيها وزير التعليم، وبعض الشباب، مشيراً إلى انه سيكون هناك تفاعل في جلسة الإعلان عن إستراتيجية التعليم، وسيكون هناك حضور شباب من أوائل الثانوية العامة، وسيجيب الوزير على جميع الأسئلة التي تدور حول الإستراتيجية".

 

وأوضح «راضي» أن هناك جلسة لبناء المواطن المصري بحضور رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء، ثم جلسة عن التأمين الصحي، بحضور وزيرة الصحة ووزير المالية، ثم الرقابة الإدارية ستستعرض إستراتيجية ميكنة الدولة.

 

وأشار «المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية» في ختام حديثه، إلى أن الرئيس أعلن أن الفترة القادمة سترتكز على بناء الإنسان عبر التعليم والصحة، لافتا إلى أن البنية المعلوماتية وتشمل كل ما يخص المواطن لتكون هناك شبكة وطنية تضم بيانات المواطنين، لتسهل على الإصلاح الإداري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة