فريق النجم الساحلي
فريق النجم الساحلي


تأهل النجم التونسي لربع نهائي أفريقيا.. وفوز صن داونز على توجوبور

محمد أنور

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 11:50 م

تأهل فريق النجم الساحلي التونسي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على فريق مبابان سوالوز السوازيلندي، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.

 

وبهذا الفوز ضمن النجم الساحلي تأهله إلى دور الثمانية ورصيده عشر نقاط في صدارة الترتيب، خاصة وأن مبابان سوالوز ورصيده أربع نقاط إذا فاز بمباراتيه المقبلتين وخسر النجم آخر مباراتين له سيصعد النجم متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز ذهابًا بثلاثية نظيفة، وإيابًا بثنائية نظيفة.

 

وحقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزًا هامًا على ضيفه فريق توجو بور التوجولي بهدفين لهدف، ليرفع صن داونز رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد توجو بور عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

 

وفاز فريق بريميو دي أجوستو الأنجولي على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين لهدف، ليرفع بريميرو رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد زيسكو عند نقطتين في قاع الترتيب.

 

وأهدر فريق الدفاع الجديدي المغربي فرصة إنعاش حظوظه في التأهل لربع نهائي البطولة، بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف لكل منهما، ليظل الجديدي متذيلاً لترتيب المجموعة الثانية بنقطتين، بينما يحتل سطيف المركز الثالث بـ4 نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة