محمد الطويلة محمد الطويلة

محمد الطويلة: هذا هو موقف انتقال «إبراهيم حسن» للزمالك

بوابة أخبار اليوم السبت، 28 يوليه 2018 - 11:33 ص

قال« محمد الطويلة » رئيس نادي نجوم المستقبل، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»: أن صفقة انتقال إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلي إلى الزمالك «غير قانوني» وأنه لا يعتد بما أعلنه المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وأضاف أنه ينتظر قرار الاتحاد المصري، لكرة القدم، بشأن الشكوى التي تقدم بها النادي، وأنه إذا لم تأتى القرارات بما يرضى نجوم المستقبل، سيتقدم للجنة الأوليمبية هي الأخرى بشكوى، وإذا لزم الأمر، يصعد الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدوليةن  قائلًا: «مش هنسيب حق نادي نجوم المستقبل».

و أكد أنه لا يعرف سبب تأخير قرارات الاتحاد المصري، «أنا مش عارف هي القرارات متأخرة ليه و التأخير ده فى صالح مين».

وأوضح: «أن إبراهيم حسن، الآن أصبح مطالبا بسداد 500 ألف دولار بعد إخلاله بالاتفاق مع نجوم المستقبل وتوقيعه للزمالك، وعندما طلب الإسماعيلي ضم إبراهيم حسن، فوجئت بمجلس الإسماعيلي بالكامل، في مكتبي ومارس عليّ ضغوطات كبيرة وبإلحاح كبير ووافقت في النهاية، ولا أعرف لماذا الحديث عن الحقوق ويتهرب الجميع».

وتابع: «العقد محرر على ورق النادي الإسماعيلي، وتم وضع كل البنود به وجميع الأطراف قامت بالتوقيع على العقود، وينص على حصولنا على 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن، لأي ناد بالإضافة إلى أي مميزات أخرى، نجوم المستقبل والإسماعيلي يتشاركان في إبراهيم حسن».

من جانبه وجه إبراهيم حسن، صانع ألعاب الزمالك الجديد، الشكر إلى رئيس القلعة البيضاء، على تمسكهم بضمه للفريق والتعاقد معه من النادي الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة البيضاء وجماهير النادي، وأن يكون له دور مؤثر في بطولات الزمالك خلال الموسم الجديد، موجها الشكر لمجلس الإسماعيلي على موافقتهم على انضمامه للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتلبية رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء.

أضاف أن اللعب لنادي الزمالك كان حلما كبيرا بالنسبة له، متمنيا المساهمة فى تحقيق العديد من البطولات للقلعة البيضاء في المواسم المقبلة.

و تعاقد نادي الزمالك مع العب في فترة الأنتقالات الصيفية، للموسم الجاري ومن ثم حدثت الأزمة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة