الفريق محمد زكي
الفريق محمد زكي


مؤتمر الشباب 2018| السيسي يصدق على ترقية وزير الدفاع إلى رتبة فريق أول

حنان الصاوي

السبت، 28 يوليه 2018 - 12:07 م

 


صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم السبت على ترقية الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي إلى رتبة فريق أول.


جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب في جامعة القاهرة.


وتنعقد الدورة السادسة لمؤتمر الشباب على مدار يومي 28 و29 من شهر يوليو الجاري، بجامعة القاهرة، في صورة فريدة للتواصل المباشر الفعال بين المواطن المصري، وبين رئيس الجمهورية.

 
تشهد جلسات المؤتمر السادس للشباب، أبرز القضايا والموضوعات الملحة على أجندة الدولة المصرية؛ حيث يشهد اليوم الأول جلستي "إستراتيجية بناء الإنسان المصري" و"إستراتيجية تطوير التعليم" حيث تناقش جلسة "بناء الإنسان المصري" جهود الدولة بمختلَف قطاعاتها في هذا الصدد، مع عرض لرؤية الشباب لكيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا وتعليميًا.

 
ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسات المؤتمر على الأسئلة التي تلقتها مبادرة «اسأل الرئيس» حول ثلاثة محاور رئيسية، وهم التعليم والتأمين الصحي الشامل، بالإضافة إلى البنية المعلوماتية، التي تتيح تنمية التكنولوجيات الرقمية، وتطوير الخدمات وتحقيق التحول الرقمي، والشمول المالي، ضمن رؤية وخطة الدولة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، عبر قاعدة بيانات موحدة للمواطنين، والتي وجه بإنشائها ولأول مرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة